أهم الأنشطة الترفيهية على جزيرة لنكاوي

1-      الطيران الشراعي Langkawi Gliders  : عش تجربة مثيرة مع الطيران الشراعي على جزيرة لنكاوي،  تجربة مثيرة و فرصة لا تتكرر.

 

2-      سباق سيارات الفورملا: استمتع بتجربة محاكاة سباقات الفورملا على أرض جزيرة لنكاوي في الحلبات الواسعة والمليئة بالمنعطفات الخطرة و سيارات الدفع الرباعي.

 

3-      ركوب دبابات الدفع الرباعي: جولة رائعة بالدبابات تمر بعدة مزارع و حدائق جميلة مثل مزارع الأرز وأشجار المطاط وحديقة الجواميس.

 

4-      رحلة الغروب: استمتع بركوب اليخت ورؤية غروب الشمس وعشاء بحري مميز في رحلة الاسترخاء والمتعة في بحار جزيرة لنكاوي.

 

5-      مغامرة سكاي تركس Skytrexadventure : من أكثر الأماكن إمتاعاً وتشويقاً ملئ بالكثير من المغامرات والأنشطة خاصة للأطفال. المكان عبارة عن حديقة وسط الغابة تم تزويدها بالكثير من وسائل المتعة و الترفيه لاكتشاف الغابة.

 

6-      ركوب التلفريك: جولة رائعة بالتلفريك تأخذك لقمم جبال لنكاوي،  حيث يمكنك رؤية المحيط من  قمة الجبل،  كما ستستمتع برؤية الطبيعة الخضراء أيضاً،  سينتقل بك التلفريك من المحطة الرئيسية عبر 3 قمم مرتفعة لتصل إلى آخر قمة على امتداد 2.2 كيلومتر مربع بعرباته المعلقة.

 

7-      الباراشوت (القفز بالمظلة): استمتع بتجربة القفز بالمظلات بنكهة مميزة على جزيرة لنكاوي.

 

8-      رحلة المانجروف: أشهر و أجمل رحلة بحرية،  حيث تمر بين أشجار غابات المانجروف و تمر بمحطات هذه الغابة مثل كهوف التماسيح،  و كهوف الخفافيش و مزارع الأسماك و إطعام النسور،  ثم ستعبر المحيط المفتوح بعدها حتى حدود تايلاند.

 

9-      رحلة الجزر الثلاثة: رحلة بحرية مدتها 3 ساعات بين 3 جزر من أجمل جزر لنكاوي تشمل جزيرة المرأة الحامل و جزيرة النسور حيث يمكنك مشاهدة النسور و هي تصطاد من مياه البحر و إطعامها, و جزيرة المياه الكريستالية حيث يمكنك السباحة في مياه الجزيرة النقية, التي تشبها الكريستال.

 

 

10-   رحلة القرية الشرقية: استمتع بركوب الفيلة و إطعام الأرانب و أيضاً زيارة القبة السماوية المذهلة ( Skydom)  كل هذا وأكثر في القرية الشرقية.

 

11-   أنشطة الشاطئ: لا تفوت فرصة ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة و المسلية على شاطئ الجزيرة مثل ركوب الموزة, التجديف بالقارب و الجت سكي... و غيرها الكثير.

 

12-  الرحلات البحرية للغوص و صيد الأسماك: استمتع بتجربة غوص فريدة في مياه جزيرة لنكاوي النقية و الصافية.

 

 

13-   رحلة الهيلوكوبتر: استمتع بتجربة رحلة جوية حول الجزيرة ترى فيها جمالها و أهم المعالم من السماء.