أهم الأسواق على جزيرة لنكاوي

1-      Teow Soon Huat Duty-Free Shopping   توي سون هات: أكبر الأسواق الحرة على الجزيرة ( بضاعته معفاة من الرسوم الجمركية)، به أكثر من 60 محل تصفية ( أوت لت Outlet)،  12 مطعم. كما يقدم المركز عروض و خصومات يومية تصل إلى 70% من الأسعار الأصلية للسلع المعروضة.

أوقات العمل: 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

 

2-      The Zon Shopping Paradise مجمع آخر معفى أيضاً من الرسوم الضريبية يقع في الجزء الجنوبي من الجزيرة (بانتاي سينانج).

أوقات العمل: 10 صباحاً إلى 9 مساءً.

 

3-      Jetty Point Complex جتي بوينت: يقع هذا المجمع مباشرة على مدخل الميناء،  لذلك يعتبر محطة التسوق الأولى للمسافرين على الجزيرة و مكان استراحتهم بعد وصولهم بالعبارة إلى ميناء الجزيرة.

أوقات العمل: 10 صباحاً إلى10 مساءً.

 

4-      Cenang Mall سينانغ مول: يتميز هذا المول بأنه يحتوي على محلات متميزة في بيع المنتجات الماليزية المحلية،  كما يحتوي على صيدلية كبيرة.

أوقات العمل: 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

 

5-      Atma Alam Batik Village قرية أتما ألم بتيك: تتميو هذه القرية ببيعها للمنسوجات االماليزية و الملابس،  بها مصنع للمنسوجات و معرض فني و معرض للأعمال الفنية. إذا كنت تريد شراء تذكار من ماليزيا فهذا هو خيارك الأول للشراء.

أوقات العمل: 9 صباحاً إلى 8 مساءً.

 

6-      Coco Valley وادي الكاكاو: المكان الأول لعشاق الشوكلاته، حيث جميع منتجات الكاكاو بأسعار معفاة من قيمة الضرائب. هنا ستجد الشوكلاه التي تحبها من كل مكان و أيضاً أشهر الماركات العالمية.

7-      Temoyong Night Market توم يونغ – السوق الليلي: أشهر الأسواق و البازارات الشعبية الماليزية،  فيه البضاعة الماليزية المحلية و الخضار و الفواكه و الأطعمة المحلية و المصنوعات اليدوية و الحقائب و غيرها الكثير من المنتجات و البضائع.

أوقات العمل: 5 مساءً إلى 8 مساءً

 

8-       معرض سوق لنكاوي Langkawi Fair Shopping Mall: يعتبر هذا المول منطقة المطاعم الرئيسية على جزيرة لنكاوي،  فيه الكثير من المطاعم بالإضافة لمحلات الصرافة ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير،  و كباقي أسواق لنكاوي المحل معفى من الضرائب.

أوقات العمل: 10 صباحاً إلى10 مساءً.

 

9-      مجموعة حجي إسماعيل: هنا مجموعة من المحلات المتميزة في بيع التجهيزات للمطابخ و كل ما يتعلق بالطبخ،  أيضاً توجد أفرع لأشهر ماركات الشوكلاته العالمية.

 

 

10-  Langkawi Geopark Enterprise غو بارك: يقع هذا المجمع في القرية الشرقية قرب محطة التلفريك فيه تشكيلة واسعة من الملابس وألعاب البحر والشاطئ للأطفال.